أرقام

رقم صيانة مصاعد فوجي

رقم وكيل مصاعد فوجي في السعودية Fuji

مصاعد فوجي السعودية

صيانة مصاعد فوجي .. نجحت شركة فوجي السعودية FUJI منذ تأسيسها قبل نحو عقدين من نيل ثقة عملائها من كبريات المؤسسات والشركات العاملة في المملكة وخارجها واكتسبت سمعة طيبة كواحدة من الشركات الرائدة والأكثر تطوراً في مجالها.

رقم صيانة مصاعد فوجي

  • مصاعد فوجي الرقم المجاني ☎️🇸🇦 السعودية  : 920023244
  • رسالة إلى خدمة عملاء فوجي للمصاعد 📧 : a.almassour@fuji.com.sa
  • الاتصال بشركة فوجي للمصاعد 🔗 : (اضغط هنا)
  • المكتب الرئيسي مصاعد فوجي :
  • تويتر شركة فوجي للمصاعد :
  • لينكد ان فوجي للمصاعد :
  • انستقرام فوجي للمصاعد : instagram(1)
  • فيس بوك فوجي للمصاعد : facebook

منتجات مصاعد فوجي

مصاعد الأفراد

تمتاز منتجاتنا من مصاعد الأفراد بتصاميمها المرنة وسعاتها المتعددة والملاءمة لمختلف المرافق والأبنية ، وتتحدد سرعات مصاعد الأفراد بحسب عدد الطوابق ومسافة الصعود المرغوبة. وتتراوح سعات وحمولة هذا النوع من المصاعد بين 450 وحتى 2000 كجم، بينما تتراوح سرعاتها بين متر إلى مترين ونصف في الثانية حسب الطلب.

مصاعد نقل المرضى

يستخدم هذا النوع من المصاعد عادة لنقل المرضى في المشافي والمستوصفات وهي عبارة عن نسخة مكبرة من مصاعد الأفراد وتصمم خصيصاً لاستيعاب أسرّة نقل المرضى والطاقم الطبي أو التمريضي المرافق.

مصاعد الخدمة

تصمم مصاعد الخدمة حسب الغرض المستهدف منها وتستخدم عادة لنقل العمال والمواد والبضائع إلى الطوابق العليا. تتميز مصاعد الخدمة بكر أحجامها واتساع أبعادها ولكنها تكون أبطئ في حركة الصعود مقارنة بالمصاعد الأخرى لدواعي السلامة والأمان.

المصاعد البانورامية

تصمم المصاعد البانورامية بطابع خاص يتيح لراكبيها مشاهدة المناظر المحيطة من داخلها ولهذا سميت بالبانورامية ، ويستخدم هذا النوع من المصاعد عادة في المجمعات التجارية ومراكز التسوق أو الفنادق والأبنية الشاهقة وتثبت من الداخل أو الخارج. تمتاز المصاعد البانورامية بجدرانها الشفافة التي تصنع من الزجاج أو المواد النافدة للرؤية وغالباً ما تكون اسطوانية الشكل وذات تصميم جذاب ولافت بحيث تشابه الطباع المعماري أو الديكور المحيط بها في تلك الأمكنة.

المصاعد المنزلية

يستخدم هذا النوع من المصاعد في المنازل أو المرافق الخاصة وتتسم بأسعارها المنخفضة مقارنة بالمصاعد الأخرى ، تتراوح الحمولة المتاحة للمصاعد المنزلية بين فردين إلى أربعة أفراد فقط وتصعد لخمسة طوابق كحد أقصى بينما تعتمد تصاميمها وأبعادها على متطلبات واحتياجات العميل.

مصاعد المطابخ وخدمات الضيافة

يستخدم هذا النوع من المصاعد لنقل الأطعمة وأدوات الضيافة والمواد الصغيرة نسبياً من المطابخ إلى الطوابق العليا أو العكس. يمتاز هذا النوع من المصاعد باحتوائه على أزرار أو مفاتيح تحكم لتحريكها صعوداً أو نزولاً مع باب انزلاقي. تتراوح حمولة مصاعد المطابخ من 50 وحتى 300 كجم بينما تتراوح سرعاتها من 250 إلى 400 سم في الثانية.

السلالم المتحركة

تعتبر السلالم المتحركة من أهم الابتكارات في قطاع صناعات النقل العمودي حيث توفر حلولاً مثالية لمعضلات نقل المجموعات الكبيرة من الأفراد إلى الطبقات العليا أو العكس دون الحاجة للانتظار كما هو الحال بالنسبة للمصاعد التقليدية. وتعرف السلالم المتحركة باستخداماتها التجارية الشائعة في الفنادق ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية، في حين تستخدم كوسيلة صعود أو نزول عامة في محطات السكك الحديدية ومترو الانفاق والمعارض ومناطق عبور الطرق المزدحمة أو الرئيسية.

المشايات الكهربائية

صمم هذا النوع من المشايات الكهربائية بهدف نقل الأفراد المصطحبين للأمتعة أو عربات التسوق أو الحمولات الثقيلة في مراكز التسوق أو المطارات وغيرها من المرافق المماثلة.

وظائف فوجي للمصاعد

يمكن العثور على وظائف شركة فوجي للمصاعد عن طريق الرابط 🔗 (اضغط هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى