منوعات

شركة بيز تتبع الشحنات

تتبع بيز للخدمات اللوجستية

شركة بيز beez

بيز تتبع الشحنات .. تأسست شركة بيز beez logistics من قبل مجموعة من السعوديين الطموحين في الرياض وذلك لسد الثغرات المعقدة في صناعة الخدمات اللوجستية وذلك عام 2019 ، تقدم شركة بيز مجموعة من الخدمات وهي كالتالي :

التخزين

تقدم بيز beez خدمات رائدة في إدارة المنتجات في مخازنها والتي تتسع لجميع أحجام وأنواع المنتجات المتداولة في المملكة العربية السعودية ، وتدير بيز منتجات شركائها من خلال تقديم الحلول اللوجستية المدمجة في أنظمة سلاسل الإمداد حيث توفر منصة سهلة الاستخدام وشبكات نقل متينة وتقدم خدمات فعالة من التعبئة والتغليف والنقل والتخزين والخدمات اللوجستية وإدارة المخزون.
تمكن بيز شركائها من التركيز على توسيع أعمالهم وتوفير الوقت والتكاليف عليهم سواء كانت منتجاتهم من الأدوية أو العينات المختبرية أو الأطعمة المجمدة أو أي منتجات تتأثر بالحرارة فإنه لدى طاقم بيز الخبرة في التعبئة والتغليف وإدارة المنتجات وحاويات الشحن ومعدات المراقبة لضمان تسليم المنتجات في الوقت المناسب وبحالة سليمة للعملاء.

التوصيل بين المدن

واجهت سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية والشحن تحديات كبيرة نتيجة التحولات في هيكل الاقتصاد ، وطبيعة تصميم المدن وأنظمة النقل في المملكة العربية السعودية ، حيث تنتشر الأعمال التجارية في جميع انحاء البلاد وتتطلب مركبات مخصصة لتسليم المنتجات للعملاء مما حفز شركة بيز للبحث عن حلول واجراء الأبحاث التي تمكنها من تطوير حلول مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لتحقيق الاستدامة في الخدمة، حيث تقوم بيز من خلال أسطولها من المركبات المجهزة بتسهيل عمليات التسليم بين المدن وجعلها مرنة وبسيطة.

الخدمات اللوجستية المعارة

العمليات اللوجستية في سلاسل الإمداد هي عمليات معقدة وتتطلب قوة عاملة على مختلف المستويات من التخطيط والتشغيل ، كما ندرك الدور الذي يقوم به مدراء الأسطول والانظمة الإلكترونية للحفاظ على عمليات التسليم في الموعد المحدد و بجودة عالية. ووفقًا لطبيعة العمل ستقدم بيز خدمات دعم متنوعة لسلاسل الإمداد إلى جانب تقديم خدمات ذات قيمة عالية لشركائنا. وذلك بتقديم القوى العاملة المدربة والمعدات المناسبة والانظمة الإلكترونية الحديثة في الخدمات اللوجستية وذلك لدعم خطة الشركات في تحقيق التوسع المستمر.

توصيل الميل الأخير

تواجه الشركات تحديات كبيرة في التوصيل داخل المدن وتحتاج الى استراتيجيات لوجستية مبتكرة لتلبية شحنات الميل الأخير للبضائع ، إن عملية تسليم البضائع في الميل الأخير هو تحدي تواجهه الشركات.
تكمن صعوبة هذا النوع من التوصيل في عدم تجانس البضائع المنقولة ووسائل النقل المطلوبة لنقلها ، بيز للخدمات اللوجستية تقدم خدمات من شأنها الحد من الوقت الضائع بالازدحام وإبقاء التكاليف منخفضة مع الحفاظ على جودة الخدمة وزيادتها تتزمانا مع تزايد الطلب في التجارة الالكترونية.
إن خدمة تسليم الميل الأخير الخاصة بنا هي وسيلة فعالة من حيث التكلفة وتحقيق الكفاءة والتسليم السريع والآمن.

بيز تتبع الشحنات

يمكن تتبع شحنة beez logistics بيز تتبع الشحنات عن طريق الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى موقع الشركة الرسمي عبر الرابط (اضغط هنا)
  2. من المربع بجانب كلمة (تتبع المسار) قم بإدخال رقم الطرد أو الشحنة كما هو في الصورة :

    بيز للخدمات اللوجستية
    بيز للخدمات اللوجستية
  3. اضغط على (تتبع المسار) ستظهر لك النتيجة.

رقم بيز تتبع الشحنات

قامت شركة بيز لوجستيك السعودية beez logistics بتوفير وسائل عدة للتواصل مع خدمة العملاء خاصتها وفيما يلي وسائل التواصل المتاحة مع بيز :

الرقم المجاني بيز خدمة العملاء

الرقم المجاني لشركة beez خدمة العملاء 8001240172 حيث يمكن التواصل مباشرة مع خدمة عملاء بيز beez.

بيز تتبع الشحنات رقم واتس

يتوفر رقمين واتس آب لشركة beez Express وهي whatsapp(2) (0553037813 و 0543954867).

بيز وظائف

يمكن العثور على وظائف شركة بيز للشحن من خلال الدخول إلى صفحة الشركة في موقع لينكد إن (اضغط هنا).

Beez Express contact number

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى