منوعات

شكوى ريد بوكس للشحن redboxsa

تقديم شكوى على شركة ريد بوكس هيئة النقل

تقديم شكوى ريد بوكس

شكوى ريد بوكس .. هل تواجه تأخير في توصيل شحنتك أو عدم إيصالها في الوقت المحدد ؟ هل تسببت شركة الشحن في تلف أو ضياع لشحنتك ؟

الهيئة العامة للنقل وفرت للمواطنين والمقيمين حق تقديم الشكوى عبر منصاتهم الرقمية أو حسابات التواصل الإجتماعي أو عبر مركز خدمة العملاء.

يمكن من خلال تلك الوسائل رفع شكوى على شركات الشحن للإسراع في توصيل الشحنة أو تعويض العميل .. شكوى ريد بوكس للشحن.

رفع شكوى على ريد بوكس للشحن

إذا كنت قد استنفدت جميع وسائل التواصل مع شركة ريد بوكس للشحن نفسها على أرقامهم ☎️ (8001111960) و واتس آب 📲 (920035487) و بريد خدمة العملاء 📧 (info@redboxsa.com) فانتقل إلى الجهة الرسمية المسؤولة عن شركة الشحن هذه وهي الهيئة العامة للنقل tga.gov.sa وخطوات شكوى ريد بوكس كالتالي :

  1. الدخول إلى الخدمات الإلكترونية في موقع الهيئة العامة للنقل على الرابط 🔗 (اضغط هنا) أو 🔗 (اضغط هنا) لتقديم بلاغ مباشرة.
  2. قم بتسجيل دخولك عن طريق نفاذ كما في الصورة :
  3. من القائمة الجانبية قم باختيار (البلاغات) كما في الصورة :
  4. قم بالإختيار من الخيارات المتوفرة ( المنطقة ، المدينة ، نوع الخدمة ، الخدمة ، الخدمة الفرعية ، اسم الشركة أو التطبيق ، رقم الشكوى لمزودي الخدمات ، رقم التتبع ، إضافة مرفق إن وجد ) كما في الصورة أدناه :

    بلاغ شكوى على شركة شحن
    بلاغ شكوى على شركة شحن
  5. قم بكتابة وصف البلاغ كما في الصورة أدناه ثم اضغط على إرسال :

    بلاغ شكوى على شركة شحن - الهيئة العامة للنقل
    بلاغ شكوى على شركة شحن – الهيئة العامة للنقل

مع ملاحظة التالي :

*يجب تقديم بلاغ لدى مزودي الخدمة في مدة لاتتجاوز 7 أيام عمل

التواصل مع الهيئة العامة للنقل

يمكن التواصل مع الهيئة العامة للنقل من خلال الوسائل التالية :

  • الرقم الموحد الهيئة العامة للنقل ☎️ : 19929
  • واتس آب الهيئة العامة للنقل 📲 : 0118261129
  • خدمة عملاء الهيئة العامة للنقل 📧 : 19929@tga.gov.sa
  • تويتر الهيئة العامة للنقل : twitter(1)
  • تويتر خدمة عملاء الهيئة العامة للنقل : twitter(1)

معلومات عن شركة ريد بوكس

ريد بوكس RedBox تقدم خدمة استلام و استرجاع الطرود من خلال خزائن ريد بوكس الذكية ، حيث يمكنك استلام الطرود من مناطق مختلفة بالمدينة.

RedBox توصيل الشحنات

يمكن تتبع شحنة ريد بوكس توصيل RedBox عن طريق الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى موقع الشركة الرسمي ريد بوكس للشحن عبر الرابط 🔗 (اضغط هنا).
  2. من المستطيل الطولي قم بإدخال رقم الشحنة في المستطيل كما في الصورة :

    تتبع ريد بوكس للشحن
    تتبع ريد بوكس للشحن
  3. اضغط على (تتبع) ستظهر لك النتيجة.

كيف اتواصل مع شركة الشحن ريد بوكس RedBox

قامت شركة ريد بوكس للشحن RedBox بتوفير وسائل عدة للتواصل مع خدمة العملاء خاصتها وفيما يلي وسائل التواصل المتاحة مع ريد بوكس :

  • الرقم المجاني ريد بوكس 🇸🇦 خدمة العملاء ☎️ : 8001111960
  • رقم ريد بوكس تتبع 🇸🇦 السعودية ☎️ : 920035487
  • ريد بوكس تتبع واتساب 🇸🇦 السعودية 📲 : 920035487
  • تويتر شركة ريد بوكس للشحن :
  • انستقرام ريد بوكس للشحن : instagram(1)
  • ايميل خدمة عملاء ريد بوكس 📧 : info@redboxsa.com
  • فروع ريد بوكس للشحن : (اضغط هنا)
  • تطبيق ريد بوكس اندرويد 📱 : (اضغط هنا)
  • تطبيق ريد بوكس ابل 📱 : (اضغط هنا)

الرقم الموحد شركة ريد بوكس خدمة العملاء

الرقم الموحد لشركة ريد بوكس خدمة العملاء السعودية ☎️ 8001111960 أو 920035487 حيث يمكن التواصل مباشرة مع خدمة عملاء ريد بوكس RedBox.

ريد بوكس تتبع واتساب

رقم شركة ريد بوكس RedBox السعودية واتس اب هو 📲 (920035487).

فروع ريد بوكس

يمكن معرفة فروع شركة ريد بوكس من خلال الرابط 🔗 (اضغط هنا).

السؤال الجواب
لماذا أختار استلام الطرود من نقاط ريد بوكس مقابل التوصيل للمنزل ؟ ريد بوكس تتيح لك اختيار استلام الطرود من موقع قريب الى منزلك أو عملك بالوقت المناسب لك ، من غير الحاجة للتواجد بالمنزل لإستقبال الطرود أو الحاجة للتنسيق مع سائقي التوصيل أنت من يقرر متى وأين تستلم شحناتك.
كيف يمكنني استلام الشحنة من خلال ريد بوكس ؟ بمجرد إيداع الطرد الخاص بك إلى خزانة ريد بوكس ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز استلام مميز يتضمن عنوان خزانة ريد بوكس و جميع معلومات الشحنة ، عند وصولك إلى الخزانة لاستلام شحنتك ، أدخل رمز الاستلام الخاص بك أو امسح الباركود باستخدام ماسح الباركود واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
أين تقع نقاط ريد بوكس ؟ نقاط ريد بوكس منتشرة في الأماكن الحيوية ومراكز التجزئة و المجمعات التجارية والسكنية ، يمكنك مشاهدة جميع مواقع نقاط ريد بوكس من هنا (استعرض مواقع نقاط ريد بوكس).
ماذا سيحدث إذا وجدت منتج آخر لم أطلبه في خزانات ريد بوكس ؟ يُرجى الاتصال بخدمة العملاء لدى ريد بوكس على رقم 920033259 وسيتم حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.
هل يمكنني استرجاع الشحنات عبر خزائن ريد بوكس ؟ نعم هذه الخدمة متاحة لبعض التجار (عليك التأكد من التاجر)
هل من الممكن أن يستلم الشحنة شخص آخر ؟ من الأفضل أن يستلم العملاء شحناتهم بأنفسهم لكن من الممكن لشخص اخر استلام الشحنة بحال توفر رمز الاستلام لديه وفي هذه الحالة يتحمل العميل المسؤولية الكاملة لتزويد تفاصيل الرسالة إلى طرف ثالث والذي سيستلم شحنتك ، لن تتحمل ريد بوكس أية مسؤولية عن الشحنات المفقودة / المسروقة.
ماهي الخدمات المقدمة من ريد بوكس ؟ ريد بوكس يقدم خدمة استلام و استرجاع الطرود من خلال خزائن ريد بوكس الذكية حيث يمكنك استلام الطرود من مناطق مختلفة بالمدينة.
كيف يمكنني طلب خدمات نقاط ريد بوكس ؟ من خلال التسوق من المواقع الداعمة لخدمات ريد بوكس أو يمكنك طلب إيداع الشحنة بخزانة قريبة منك بحالة التوصيل من قبل شركة DHL (قريباً)
ما هي مدة بقاء الشحنة في خزانة ريد بوكس ؟ لديك ٤٨ ساعة لاستلام الشحنة من الخزانة
ماذا اذا لم استلم شحنتي في 48 ساعة ؟ يمكنك تمديد فترة السماع لاستلام الشحنة عبر رابط تتبع الشحنة حيث توجد رسوم رمزية لهذه الخدمة ، وفي حال لم يتم التمديد المسبق ، سيقوم فريق ريد بوكس بإرجاع الشحنة لمصدرها.
هل يمكنني الدفع نقدًا لدى خزائن ريد بوكس الذكية ( الدفع عند الاستلام ) ؟ الدفع فقط يتم عن طريق بطاقات مدى ، فيزا ، و أبل باي و لا يوجد خدمة الدفع نقدا حاليا في خزائن ريد بوكس الذكية.
هل يوجد حاجة للتسجيل على الانترنت لاستلام شحنتي من خزانة ريد بوكس ؟ لا ، كل ما عليك فعله هو اختيار خزانة ريد بوكس كخيار التسليم.
ما هي طريقة استرجاع الشحنات عن طريق خزائن ريد بوكس ؟ بعد التواصل مع التاجر ، يمكنك طلب استرجاع الشحنة عن طريق خزائن ريد بوكس سوف تحصل على رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز استرجاع مميز. يمكنك بعد ذلك التوجه لأقرب نقطة ريد بوكس وإختيار “استرجاع الشحنات” ثم إدخال رمز الاسترجاع و اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
لم تفتح نقطة ريد بوكس حتى بعد أن قمت بإدخال رمز الاستلام بنجاح ؟ تأكد أنك عند النقطة الصحيحة ، استخدم رابط الموقع المرسل لك للوصول لنقطة ريد بوكس كما يمكنك دائماً الاتصال بخدمة العملاء لدى ريد بوكس على الرقم 920033259 على الفور وسنحاول حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.
ماهي ساعات عمل خدمة العملاء ريد بوكس ؟
  • من الأحد إلى الخميس : من الساعة 9 صباحا الى 10 مساء
  • الجمعة : من 12 ظهرا الى 10 مساء
ماهو موعد ايداع الشحنة بخزنة ريد بوكس بعد استلامها من المتجر ؟ بعد استلام الشحنة من المتجر يتم إيداع الشحنة في الخزانة خلال 24 ساعة في المدن الرئيسية (الرياض و جدة و الدمام). وفي المدن الاخرى يتم إيداع الشحنة خلال 48 ساعة ، سيتم إرسال رسالة بتفاصيل الاستلام عند إيداع الشحنة بالخزانة.
متى استلم إشعار ان شحنتي في ريد بوكس جاهزه للاستلام ؟ في حال أنه تم إيداع الشحنة بخزانة ريد بوكس الذكية سيتم إرسال رسالة للعميل تتضمن رمز الاستلام ومعلومات الاستلام من ( الموقع – صور توضيحية عن الخزانة).
هل خزانات ريد بوكس آمنة ؟ نعم جميع الخزائن تقع بأماكن آمنة (أسواق تجارية ، كافيهات) ايضاً هي مراقبة 24 ساعة بكاميرات مراقبة.
ما هي مواعيد عمل ريد بوكس لاستلام شحنتي ؟ تستطيع أن تستلم شحنتك غالبا خلال 24 ساعة من نقاط ريد بوكس الخزائن الذكية المختلفة خلال يومين (48) ساعة ولكن يفضل قبل الذهاب للموقع ان تتاكد من أوقات عمل الفروع من خلال المعلومات المذكورة في رابط تتبع الشحنة المرسل لك حين إيداع الشحنة.
هل يمكنني الدفع نقدًا لدى خزائن ريد بوكس الذكية (الدفع عند الاستلام) ؟ الدفع فقط يتم عن طريق بطاقات مدى ، فيزا ، و أبل باي لا يوجد خدمة الدفع نقدا حاليا في خزائن ريد بوكس الذكية.
هل يمكنني ارسال شحنة / طرد من فرد لفرد عن طريق خزائن ريد بوكس ؟ نعم يمكنك ذلك عن طريق استخدام خدمة ريد بوكس اكسبريس
ما هي طريقة استخدام خدمة ريد بوكس اكسبريس ؟ من خلال التطبيق , يقوم العميل باختيار ” إرسال ” و من ثم يتطلب منه باتباع 3 خطوات بسيطة لإكمال طلب بيانات الشحنة, و ثم التوجه الى الخزانة المراد الارسال منها و اتباع الخطوات الموجودة على شاشة الخزانة.
هل التغليف مطلوب ؟ نعم, ننصح بتغليف الشحنة المراد إرسالها بأحكام لتجنب تعرضها لأي تلف.
ما هي المواد المحظور شحنها ؟ ريد بوكس لا تشحن اياَ من المواد الممنوعة أو الغير قانونية او الخطرة وفقا لأنظمة الشحن الدولية. تتضمن أمثلة المحظورات : النقد – المعادن الثمينة – السوائل – المخدرات – الكيماويات – المواد المتفجرة – الأسلحة – بدون تعبئة او تغليف
هل يمكنني من ارسال هدية لشخص آخر عبر ريد بوكس اكسبريس ؟ نعم, يمكنك ذلك من خلال اختيارك للخيار ” هدية ” قبل إتمام الطلب و يمكنك ايضا من كتابة إهداء في مربع الملاحظات وستظهر عبارة الإهداء للمستلم عند توجهه للخزانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى