منوعات

مواقع الزواج الشرعي في السعودية

مواقع وتطبيقات زواج موثوقة في السعودية ودول الخليج

مواقع وتطبيقات زواج موثوقة

مواقع الزواج الشرعي .. تبحث عن زوجة أو تبحثين عن زوج ولا تثق في مواقع وتطبيقات الزواج المنتشرة ، هنا في هذه الصفحة جمعنا لك أفضل وأوثق مواقع وتطبيقات الزواج على مستوى السعودية ودول الخليج.

حيث توفر هذه المواقع والتطبيقات سهولة في الوصول إلى شريك الحياة بمواصفاتك.

مودة للزواج الأسلامي

موقع و تطبيق مودة 🔗 (mawada.net) مودة هو موقع لمساعدة الجنسين على الزواج الشرعي بطريقة اسلامية ، يقوم بتوفير جميع الأدوات اللازمة لتسجيل الطلبات والبحث وتسهيل عملية إيجاد الطرف الآخر بالمواصفات المطلوبة.

العفاف للزواج الشرعي

موقع العفاف للزواج 🔗 (alafaf.net) يهدف موقع العفاف للمساهمة في التقليل من العنوسة بالمجتمع بطريقة عصرية آمنة تتلائم مع طبيعة المجتمع وتقاليده وذلك بالتعاون مع عدد من مأذوني الأنكحة والمهتمين بقضايا الزواج والخطبة.

دكتور زواج

موقع دكتور زواج للزواج الحلال 🔗 (drzawaj.org) هي منصة عالمية تخصصية آمنة للتعارف ثم الزواج بطريقة علمية وإسلامية  بإشراف الدكتور جاسم محمد المطوع إستشاري العلاقات الزوجية والأسرية.

جمعية العفاف للزواج

موقع جمعية العفاف 🔗 (alafaf.org.sa) هي جمعية خيرية غير هادفة للربح ، تعنى بالمساهمة مع الأسرة المسلمة في اختيار الزوجة أو الزوج الكفء لأبنائهم وبناتهم ، وفقاً للمعايير والشروط الشرعية.

أواصر للزواج

موقع و تطبيق أواصر 🔗 (awaser.sa) من أحدث مواقع الزواج الشرعي مؤخراً ، تطبيق أواصر مصمم بطريقة فريدة للمجتمع السعودي ، و يوفر أسلوبا جديدا لتعارف العائلات والأفراد من أجل الارتباط الجاد والزواج ، وكل ما من شأنه بناء الأسرة والاستقرار.

توافيق للزواج

موقع توافيق 🔗 (tawafeeq.com) موقع زواج خاص للمسلمين في جميع دول العالم يسعى للمساهمة في مساعدة الجنسين على الزواج الشرعي بطريقة اسلامية بتوفير جميع الأدوات الازمة لتسجيل الطلبات والبحث وتسهيل عملية إيجاد الطرف الآخر بالمواصفات المطلوبة.

جمعية توفيق

جمعية توفيق 🔗 (twfeg.org) جمعية توفيق الأهلية بمكة المكرمة لحفظ وصيانة المجتمع من خلال خدمة التوفيق بين الراغبين في الزواج لاختيار الشريك المناسب بطريقة تقنية سهلة وميسرة.

ألفة للزواج الإسلامي

تطبيق ألفة للزواج الإسلامي 🔗 (olfaah.com) تطبيق ألفة للزواج يساعد المستخدمين في البحث عن الزواج المناسب عبر  التوفيق بين مواصفاتهم ورغباتهم بطريقة أمنة وعصرية.

إلى هنا نكون قد حصرنا أبرز مواقع الزواج الشرعي في السعودية وعلى مستوى دول الخليج والدول العربية ، كما نسعد بتعليقاتكم حول هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى