منوعات

أسوس السعودية خدمة العملاء

ASOS السعودية ومعلومات شاملة عن أسوس

أسوس السعودية

أسوس السعودية .. هي شركة بريطانية لبيع الأزياء ومستحضرات التجميل عبر الإنترنت ، تأسست الشركة عام 2000 في لندن ، وهي تستهدف في المقام الأول الشباب ، يبيع الموقع أكثر من 850 علامة تجارية بالإضافة إلى مجموعته الخاصة من الملابس والإكسسوارات ، ويشحن إلى جميع البلدان البالغ عددها 196 دولة من مراكز التنفيذ في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا.
كانت شركة أسوس ASOS في الأصل تعني AsSeenOnScreen مع شعار “اشتر ما تراه في الأفلام والتلفزيون” لأنها باعت حصريًا الملابس المقلدة من تلك الوسائط (على سبيل المثال، سترة براد بيت الجلدية الحمراء من فيلم Fight Club لعام 1999)
يقع المقر الرئيسي لشركة ASOS في مدينة كامدن في دار لندن الكبرى ، ولها مكاتب إضافية في برلين وبرمنغهام ، اعتبارًا من عام 2013، يقع مركز التنفيذ الرئيسي الخاص بهم في بارنسلي ، جنوب يوركشاير، حيث يوظفون 3500 عامل.

رقم خدمة عملاء asos

غير متوفر رقم لخدمة العملاء في السعودية و لكن يوجد لديهم رقم بريطاني وهو الخاص بالمكتب الرئيسي لهم وهو ☎️ (+442077561000) ولكن إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على ما تبحث عنه ، فيرجى الدردشة مع “المساعد الافتراضي” الخاص بنا 🔗 (اضغط هنا) ، الدردشة المباشرة مفتوحة من الساعة 07:00 إلى الساعة 23:59 من الاثنين إلى الأحد ، ستشاهد زر الدردشة على صفحات المساعدة الخاصة بنا عندما يكون أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا متاحًا للدردشة. نوصي بتسجيل الدخول إلى حساب ASOS الخاص بك أولاً لتخصيص تجربتك.

رقم دعم اسوس

لا يوجد رقم دعم للاتصال باسوس السعودية ❌، يوجد فقط شات يمكن التحدث معه للحصول على أي إجابة وهو عبارة عن بوت وعند عدم الجدوى يتحول إلى موظف ، يمكن استخدام الشات عن طريق الرابط 🔗 (اضغط هنا).

  • انستقرام أسوس : instagram(1)
  • فيس بوك أسوس : facebook
  • سناب شات أسوس : snapchat
  • تيك توك أسوس :
  • يوتيوب أسوس :

اسوس السعودية فساتين

يمكن العثور على آخر موضات فساتين اسوس وفساتين سهرة وفساتين طويلة عن طريق الرابط 🔗 (اضغط هنا).

اسوس تتبع الشحنة

يمكن تتبع الطلب في اسوس السعودية عن طريق موقعهم الرسمي 🔗 (اضغط هنا) ، قم باتباع الخطوات التالية لمعرفة موقع شحنتك :

  1. الدخول إلى طلباتي عن طريق الرابط 🔗 (اضغط هنا).
  2. حدد زر “تتبع الطرود” لتتبع الطرود الخاصة بك.
  3. تحقق من تاريخ التسليم المقدر حيث ستجد هذا التاريخ في رسالة تأكيد الطلب الإلكترونية وفي “طلباتي”.

ملاحظة : تذكر أن هذا التاريخ هو تاريخ تقديري ، لذا قد يصل طلبك قبل تاريخ التسليم المتوقع أو فيه أو بعده بقليل.* لمعرفة مدى تقدم طلبك ، تحقق من تتبعك.

طلبي ماوصل اسوس

إذا لم يُظهر التتبع أي تحديثات أو كان فارغًا ، فلا تقلق ! يرجى الانتظار حتى تاريخ التسليم المتوقع ، قد يكون هناك تأخير في تحديث التتبع الخاص بك ، ولكن من المفترض أن يتم تحديثه قريبًا و إذا انتظرت حتى تاريخ التسليم المتوقع ولم يصل طلبك ؟ يرجى الانتظار بضعة أيام إضافية حتى يتم تسليم طلبك ( خاصة خلال أوقات الذروة ) مثل رمضان والأعياد.

تتبع ارامكس اسوس

يمكن تتبع الطلب في اسوس عن طريق شركة أرامكس 🔗 (اضغط هنا) ، فقط ضع رقم الطلب في خانة التتبع واضغط على (تتبع).

كم مدة الشحن في اسوس

مدة التوصيل في موقع اسوس تختلف حسب اختيارك و يوجد خيارين متوفرة لدى موقع اسوس العالمي وهي كالتالي :

    1. توصيل قياسي : بسعر 56 ريال للطلبات أقل من 290 ريال سعودي ، أكثر من 290 ريال مجاناً ✔️ / التوصيل خلال 8 أيام كحد أقصى.
    2. توصيل اكسبريس سريع : بسعر 118 ريال ✔️ / التوصيل خلال 6 أيام كحد أقصى.

لمزيد من التفاصيل والتحديث في أسعار التوصيل ومدة الشحن في أسوس السعودية يمكن التوجه إلى الرابط 🔗 (اضغط هنا).

تطبيق أسوس للتحميل

يمكن تحميل تطبيق أسوس عن طريق الروابط أدناه :

استرجاع اسوس

إذا كنت تبحث عن طريقة لاسترجاع بضاعة اسوس ASOS return policy أو لائحة اسوس في الاسترجاع أو إرجاع عنصر غير مرغوب فيه ، يمكن زيارة الصفحة التالية باللغة الإنجليزية 🔗 (اضغط هنا).

لقد فهمنا أنه في بعض الأحيان لا يعمل شيء ما معك وتريد استعادة أموالك ، لا تقلق ، طالما أن السلعة لا تزال في حالتها الأصلية، فنحن نقبل المرتجعات ، وفقًا للقواعد الواردة أدناه، والتي تتضمن قواعد حول الاستخدام العادل ، لا تؤثر أي من هذه القواعد على حقوقك القانونية.

الاسترجاع من نيوزيلندا ؟

سيكون لديك 28 يومًا تقويميًا من تاريخ تسليم طلبك إليك أو إتاحته للاستلام في متجرك أو نقطة الاستلام المحددة لإعادة العنصر (العناصر) الخاص بك. يمكنك إرجاع العناصر غير المرغوب فيها عبر قسم إنشاء إرجاع في حساب ASOS الخاص بك. سيتم رد أموالك إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. يتم دفع رسوم الإرجاع وسيتم خصمها من المبلغ المسترد (مع مراعاة الاستثناءات).

الاسترجاع من هونج كونج أو سويسرا ؟

لديك 28 يومًا من يوم التسليم أو اليوم الذي يصبح فيه الطلب متاحًا للاستلام في متجرك أو نقطة الاستلام المحددة لإعادة العنصر إلينا واسترداد أموالك ، سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.

إرجاع سلع البيع من هونج كونج أو نيوزيلندا أو سويسرا : إذا كنت قد اشتريت عنصرًا كان معروضًا للبيع (وهذا يعني أن سعره مخفض ومكتوب عليه باللون الأحمر)، فستحتاج إلى إنشاء إرجاع وطلب استرداد أموال مقابل العنصر الخاص بك في غضون 14 يومًا من تسليمه إليك أو يصبح متاحة للتجميع.

يتعين عليك بعد ذلك التأكد من إرجاع العنصر إلينا خلال 14 يومًا أخرى شريطة أن نستلم العنصر الخاص بك في غضون 28 يومًا من تسليمه إليك أو أن يصبح متاحًا للاستلام ، فسنقوم بإعادة الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.

الاسترجاع من مكان آخر ؟

لديك 28 يومًا من لحظة تسليم طلبك أو إتاحته للاستلام في متجرك أو نقطة الاستلام المحددة لإرجاع المنتج ، بالنسبة لجميع المرتجعات، نهدف إلى استرداد أموالك خلال 14 يومًا من استلام المنتج المرتجع.

إذا لم تتمكن لأي سبب من الأسباب من إرجاع أحد العناصر إلينا خلال الإطار الزمني المذكور أعلاه ، فيرجى الاتصال بنا – ولكن لا يمكننا أن نعدك بأننا سنقبله ، ويمكن استرداد أي مبالغ مستردة عن طريق قسيمة هدية.

بعد ذلك ؟

نحن لا نقبل إرجاع العناصر غير المرغوب فيها بعد فترة الإرجاع ذات الصلة أعلاه. إذا حاولت إرجاع المنتج، فقد نضطر إلى إعادته إلى عنوان التسليم الافتراضي الخاص بك ونطلب منك تغطية تكاليف التسليم.

المنتجات التي لا يتم استرجاعها اسوس

تعتبر النظافة وسلامة عملائنا أمرًا في غاية الأهمية، لذلك لا يمكن إرجاع بعض العناصر واسترداد أموالها بما في ذلك:

  • منتجات الوجه + الجسم إذا تم فتحها أو استخدامها أو كان الختم الواقي غير سليم.
  • الملابس الداخلية إذا لم يكن ختم النظافة سليمًا أو تم كسر أي ملصقات.
  • ملابس السباحة إذا لم يكن ختم النظافة سليمًا أو تم كسر أي ملصقات.
  • المجوهرات المثقوبة إذا كان الختم قد تم العبث به أو كسره.
  • أغطية الوجه إذا تم العبث بالختم أو كسره.

لا يؤثر أي من هذا على حقوقك القانونية ، بالطبع من الجيد تجربة منتج ما كما تفعل في المتجر ، لكن من فضلك لا ترتديه فعليًا ، إذا تم إرجاع منتج إلينا تالفًا أو مهترئًا أو في حالة غير مناسبة ، فلن نتمكن من إعادة أموالك إليك وقد نضطر إلى إعادته إليك (ونطلب منك تغطية تكاليف التسليم).

يتم فحص جميع العناصر عند العودة من أجل استرداد كامل المبلغ ، يجب إعادة جميع العناصر إلينا غير ملبوسة / غير مستخدمة وبنفس الحالة التي استلمتها بها مع عبوتها الأصلية وجميع العلامات والملصقات المرفقة (على سبيل المثال ، يجب إرجاع الأحذية مع صندوق الأحذية الأصلي).

للمزيد حول استرجاع اموال من اسوس 🔗 (اضغط هنا).

مركز المساعدة أسوس

ستجد في مركز المساعدة جميع الأسئلة والإجابات المتوقع سؤالك عنها 🔗 (اضغط هنا) ، علماً أن أسوس لم تضع أي ايميل للشكاوي وإنما تتم المراسلة عبر موقعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى